مرحباً بكم فى مجلة عيون الإلكترونيه

داعش يهدد هيفاء وهبي

28 نوفمبر 20140 comments

بعدما أثارت الفنانة هيفاء وهبي حالة كبيرة من الجدل بسبب  ظهورها بفستان شفاف من تصميم العالمي زهير مراد على أحد مسارح برامج المسابقات وغنت أغنية "أوبا أوبا"حيث  تخطى الأمر هجوم البعض ليصل الى جماعة داعش .
وبحسب صحيفة النهار اللبنانية فإن  "داعش" لا يحبذ هذا الأداء، وأن أبي بكر البغدادي قال إن "ظهور المغنية في هكذا ثوب جعل العالم العربي شعباً عبداً ومعرضاً لهكذا مخلوقات ذات فضيلة ركيكة، متناسياً القيم الحقيقية للإسلام". وأشار إلى أنه سيحرّك الخلية اللبنانية الخاصة بـ"داعش" للانتقام .
يذكر أن هيفاء وهبي ردت على كل الانتقادات التي طالت الفستان عبر الحساب الرسمي لها على تويتر وقالت "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية" .
هيفاء وهبي، فنانة وممثلة لبنانية حصدت شهرةً واسعة من خلال تقديمها سلسلة أعمال غنائية، سينمائية وتمثيلية متعدّدة، وقد إحتلّت المرتبة 49 في قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع  AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول. من مواليد 10 مارس 1976، عرفت هيفاء النجومية في سنٍّ مبكرة، حيث تمّ إنتخابها ملكة جمال جنوب لبنان، لتعمل بعد ذلك عارضة أزياء في عدد من الفيديوكليب والإعلانات والحملات الدعائية، ومن أبرز إطلالاتها كعارضة أزياء كانت مع الفنان جورج وسوف في كليب "إرضى بالنصيب" وعاصي الحلاني.
زواجان وإنفصالان، الأوّل أثمر عن ولادة إبنتها الوحيدة زينب، والثاني كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة دام ثلاثة أعوام، إنتهى بالإنفصال المفاجئ.
أطلقت عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق".
شاركت المغني الجمايكي الشهير شاجي في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.
نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما قامت بإحياء حفل في مسقط بسلطنة عمان حضره 200000 شخص وأحيت أيضًا عدة حفلات في تونس والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. لها فيلم واحد هو "دكان شحاتة" أخرجه المخرج خالد يوسف.
في رصيدها عدد كبير من الألبومات، وفيلمين سينمائيين هما "دكان شحاته" و"حلاوة روحإضافةً إلى تجارب درامية في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" و"كلام على ورق".

شارك الموضوع :
 
تـابعـنا : فيسـبوك | تويـتر | يـوتيـوب | جوجل بلس | العودة للصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة عيون الإلكترونية - حقوق النشر © 2011.
Created by Tera Soft Modify by Tera Soft Egypt
Proudly powered by Blogger