مرحباً بكم فى مجلة عيون الإلكترونيه

سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الفشل في الولايات المتحدة

03 مارس 20150 comments

 المغرب اليوم  - سلمى حايك تتألق في ميلانو بعد الفشل في الولايات المتحدة

تألقت النجمة العالمية سلمى حايك، بعين هادئة ومشية رزينة وخطوة متئدة وسط عاصفة من أضواء الكاميرات، خلال الحملة الإعلانية لمجوهرات "بيمالتو" الإيطالية، في مكان تغطيه الصور الكبيرة الحجم وترتجف من فخامتها الأيدي والأقدام.
وأبدت سلمى حايك، استغرابها من روعة المكان في الطابق الثاني من المركز التجاري الشهير "كورسو كومو 10"، في ميلان الإيطالية، وأضافت ضاحكة "أنتم تعرفون أنني لا أرى الصور الكبيرة في المعرض، فقط إنهم يوقفوني ثم يلتقطون الصور لي، ويحجبون الرؤية عني".
وأشادت حايك، بزميلتها الممثلة تيلدا سوينتون، مشيرة إلى أنهما قد يتبادلان الأدوار فيما بينهما، وأكدت أنَّ بيمالتو قرَّب بينهما على الرغم من اختلافاتهم، وأضافت "إنها أيضًا فريدة من نوعها".
وأكدت مصادر إعلامية، أنَّ اختيار حايك وجهًا إعلانيًا للعلامة التجارية "بيمالتو"، جاء بفضل واسطة زوجها الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "كيرانغ"، التي يملكها بوميلاتو، فرانسوا هنري بينو.
وأوضحت المصادر أنَّ ما يعزز اختيار حايك بالواسطة والمحسوبية، التراجع الكبير لقيمتها وقيمة المجوهرات التي تعلن عنها في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، إذ كانت معظم اللقطات باهتة وغير مؤثرة، ومختلف الصور المتوقعة باعتبارها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية.
وتوجهت حايك بعد العرض الإعلاني، إلى الطابق السفلي من المتجر العالمي، لتناول العشاء تكريمًا لها، بحضور رؤساء التحرير والأصدقاء.
وكانت ضيفة الحفل جيامباتيستا فالي، التي جاءت على الرغم من العروض الجاهزة للارتداء المقرر في اليوم التالي، وفي نهاية المساء ذهبا إلى غرفة هادئة لوقت خاص للقاء وجها لوجه مع السيدة حايك، وأخذت لحظة للتفكير في دور المجوهرات.

شارك الموضوع :
 
تـابعـنا : فيسـبوك | تويـتر | يـوتيـوب | جوجل بلس | العودة للصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة عيون الإلكترونية - حقوق النشر © 2011.
Created by Tera Soft Modify by Tera Soft Egypt
Proudly powered by Blogger